قصة شيرين عبد الوهاب:

تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهّاب، مؤشرات البحث Googleخلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مكالمة شقيقها وحديثه عن تفاصيل احتجازها في المستشفى.

كما تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صوراً للفنانة شيرين عبد الوهاب، برفقة والدتها بعد تصريحاتها حول أزمة ابنتها.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، قالت والدة شيرين إنه “بعد حفل شيرين الأخير أتى حسام حبيب إليها ومكثوا داخل الاستوديو لمدة 3 أيام يتعاطون المخدرات”.

وأوضحت كريمة أبو زيد، أنه بعد تعاطي شيرين للمخدرات مع حسام حبيب قامت بعمل مشكلة معها ومع ابنتها وقامت بطردهم جميعاً من المنزل، قائلة “قولتلها انت إيه اللي بتعمليه دا.. قالت لي أنا شيرين عبد الوهاب وعارفة بعمل إيه كويس.. ويلا برا من بيتي كلكم”.

وأكدت والدة الفنانة شيرين أنه كانت هناك خلافات بينهم وبين حسام حبيب من قبل وذلك على أثر الخلافات التي كانت بينه وبين شيرين عبدالوهاب.

ومن جانبه، أشار محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين إلى أن والدته طلبت منه أن ينقذ أخته من حسام حبيب وسارة الطباخ لأنهما يريدان تدميرها، مبيّنا أنّه ذهب إليها حتى يأخذها ليعالجها داخل مستشفى ولكنها رفضت ذلك.

و أعربَ خلال المداخلة الهاتفية، على أنَّ الحديث المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه قام بضربها غير صحيح ولم يفعل ذلك، والحديث الآخر الذي يقول إنها تقوم بالإشارة للأشخاص في الشارع من شباك المستشفى غير صحيح على الإطلاق.

ولفت محمد عبد الوهاب إلى أنه لن يترك شقيقته تخرج من المستشفى إلا بعد تعافيها تماماً حتى ولو كان هذا آخر يوم في عمره.

وفي السياق، تلقَت النّيابة العامّة المصرية بلاغاً من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنها واصطحابها لإحدى مستشفيات الصحّة النفسيّة لإدخالها بها عنوةً، على إثر خلافات بينهما، وقدَّم صورةً ضوئية تحمل رقم الملف الطبي باسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة.

وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسميّة بها.

قصة شيرين عبد الوهاب:

وقال ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنه بعد اتصال سارة الطبّاخ به نزل إلى المستشفى برفقة المحامين العاملين معه ولكن كان ذلك في الساعة الثالثة فجراً، وحرصاً منه على تنفيذ القانون لم يستطع دخول المستشفى في هذا الوقت خاصة و أنّه لم يكن لديه إذن من النيابة بذلك.

وأضاف قنطوش خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية”، أنّه قام بالاتصال بالنجدة وقامت بالوصول إليهم وتم عمل محضر بما حدث في قسم النزهة.

وتابع المحامي قنطوش أنه وكيل الفنانة شيرين منذ ثلاثة أشهر فقط واستطاع أن يأخذ حقها من حسام حبيب كما تريد، قائلًا لشقيق شيرين: “أنا مش تبع العصابة أنا محامي شيرين وبس.. وكل اللي عملته إني حصلتلها حقها من حسام حبيب”.

وكانت وسائل الإعلام المحلية أكدت قبل يومين بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب أصيبت إصابة خطرة في الرّباط الصليبي، وذلك بسبب انزلاق قدمها أثناء تواجدها في منزلها، الأمر الذي أدى إلى نقلها للمستشفى بشكل عاجل، ولكن بعد ذلك اتّضحَ بأنها لم تُصب بالرباط الصليبي، ولكنَّ أخاها أعلن عن ذلك تفادياً لذكر السبب الرّئيسي لدخولها المستشفى والذي تبينَ فيما بعد بأنَّ السبب كانَ العلاج من الإدمان.

بعد خروجها من المشفى:

خرجت شيرين عبد الوهاب من المستشفى بعد حوالي عشرين يوم من العلاج، وذلكَ بحسب، البوست الذي نشره محاميها الخاص ياسر قنطوش والذي كتبَ فيه:( الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبد الوهّاب بالسّلامة منَ المستشفى، وهي بصحة جيّدة، وتشكر جميع جمهورها، وكل من ساندها في أزمتها، وستتحدّث في فيديو خلال ساعات)، وبدوره النّقيب مصطفى كامل أصدرَ بياناً صحفيّاً قالَ فيه:( إلى كلّ الجمهور المصري والعربي وإلى كلّ من ساندَ ودعمَ ودعا إلى الله أن يتمَّ شفاء الفنانة الكبيرة والصوت المصري والمشرّف شيرين عبد الوهّاب، اطمئنّوا شيرين عبد الوهّاب في منزلها الآن وتحدَّثنا سويّاً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وابتسامتها الجميلة، وقريباً بإذن الله هتمتّعنا وتشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي).

الخبر الذي أسعد جمهور الفنانة شيرين.

وفي سياق آخر قالت شيرين عبد الوهاب، في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، على قناة «إم بي سي مصر»: «الخبر السعيد تم بمشيئة الله تعالى، كتب كتابي على حسام حبيب، كتبنا الكتاب الساعة 9 بالليل، بحضور أقرب الناس ليا إخواتنا، أنا بعتذر لحسام عن كلام صدر مني».

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

وأكدت شيرين عبد الوهاب أن تجربة دخولها المستشفى للعلاج كانت جيدة جداً، وأشارت إلى أنها تنازلت عن كل القضايا التي كانت ضد شقيقها.