الممثلةالراقيةمرح جبر


الممثلة مرح جبر

ما هو واقع العلاقة بين مرح جبر وزوجها؟
مرح جبر ممثلة سورية زوجها الكاتب السوري عثمان جحا، عاشا فترة من الحب الكبير الذي تكلل بالزواج.

مرح جبر ممثلة سورية من مواليد دمشق سوريا، في 30 أيار من العام 1968. درست في الجامعة اللبنانية في لبنان، حيث تخصصت في مجال الحقوق.

وعائلة مرح جبر عائلة فنية بامتياز،

حيث أنها تربت في جو فني فاستهواها عالم التمثيل الذي خاضت تجارب عديدة فيه وأثبتت جدارتها كممثلة مرموقة ومحبوبة وكانت جميع تجاربها الفنية مكللة بالنجاح.

زوجها الكاتب السوري عثمان جحا، له العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي لاقت رواجاً كبيراً في الأوساط العربية. ومن أشهر الأعمال التي كتبها ولاقت الاستحسان، مسلسل باب الحارة الذي كتب الجزء السادس منه في العام 2014.

ومن الجدير بالذكر أن الممثلة مرح وزوجها من ديانتين مختلفتين، وعن تجربته في هذا الزواج أكد الكاتب عثمان جحا على أن الارتباط بشخص من دين مختلف أمر مفيد للطرفين وللعائلة.

ودعا في هذا الإطار إلى تشريع مثل هذا الزواج في البلدان وفق قانون منظم. واعتبر أن ارتباطه بالنجمة مرح جبر هي تجربة غنية ومفيدة، ولا بد من نشرها كمثال للراغبين بالارتباط من ديانات مختلفة.
وأثنى بشكل واضح على الدور الذي تلعبه زوجته في مسيرته الحياتية والمهنية، واعتبر أن الحب بين أي شخصين لا يجب أن يقف الدين عائقاً بينهما. فالحب يتخطى كل هذه الحواجز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

log in

Don't have an account?
sign up

reset password

Back to
log in

sign up

Captcha!
Back to
log in