عالم سويسري يعلنُ إسلامهُ بسبب قياسهِ لهالة نورانيّة منتظمة للمتوضّئين

منَ المُسلمين، باستخدام كاميرات للاستشعار الحراري، ويقولُ أنّ المسلم أنظفُ

وأطهرُ إنسان يمشي على سطح الأرض.

العالم السويسري (روبرت كنزي) عندما كانَ عمرهُ 63 سنة، كانَ لديهِ جهاز يُسمّى

( سيرمال فيور) الذي يصوّر الانبعاث الحراري الخارج منَ الجِسم.

باستخدام كاميرات خاصّة تصوّرُ الهالة أو الكَارما المُحيطة بالإنسان، والهالة تتكوّنُ من سبعِ طبقات ابتداءً باللَّون الأحمر، هذهِ الهَالة لو انتظمت يكون الإنسان مُطمئناً هادئاً.

وقد قامَ العالِم روبرت كنزي بتجربة:

حيثُ جاءَ ب 50 ألف شخص من أوربا وصوّرَ لهم الانبعاث الحراري لكلّ واحدٍ منهم، وكانَ يستخدم هذهِ الطَّريقة لتشخيص الأمراض، فالمكان الذي لا تظهر فيهِ الهالة يعتبرُ فيهِ علّة  فوجدَ أنّ ال 50 ألف الذينَ صوّرهم هالتُهم غير منتظمة، ففكّرَ أنّ الهالة هذهِ طبيعتها.

حتى جاءَ رجلٌ من نيجيريا وكان من كبار التّجار وذلك كي يشخّصَ مرضهُ فلمّا صوّرَهُ وجدَ هالَتهُ منتظمة، وأرادَ العالمُ أن يحضرَ مُترجماً …. لكنّ الشّخصَ النيجيري كانَ يجيدُ الانكليزيّة، وسأَلَهُ العالم السويسري فقالَ لهُ الرّجل أنا لا أمشي إلاّ بالوُضوء، لأنّ الوضوءَ سلاحُ المُؤمن، ثمَّ أعادَ العالِم تصويرَهُ مرّةً أُخرى فوجدَ الهالةَ مُنتظمة.

فقالَ للنيجيريّ: هل إذا توضأتُ أنا تنتظمُ هالتي؟

فقالَ لهُ: نعم، ولكن يجبُ أن تغتسلَ أولاً ….

فاغتسلَ العالم ( روبرت ) وصوّرَ نفسهُ فوجدَ هالتهُ غير منتظمة، ثمَّ أخذهُ الرَّجل ووضّأهُ وضوءاً إسلاميّاً ثمّ صوّرَ نفسهُ فوجدَ الهالة تنتظم …..

وبما أنّ العِلْم يعتمدُ على التّكرار في التّجربة جاءَ 37 ممّن يعمل في قسمهِ وصوّرهم بعدَ أن اغتسلوا ثمّ توضّؤوا فوجدَ أنّ هالتهم كلهم قد انتظمت تماماً بالرغمِ من أنّهم غير مسلمين.

وأسلمَ العالِم روبرت كنزي وحفظَ القرآن الكريم و عمرهُ 67 عاماً، وسمّى الجهاز بمقياس الإيمان، وأصبحَ لا يُعطي لمرضاهُ أيّ مهدّئ وإنّما يأمر مرضاه بالوُضوء الإسلامي.

قالَ رسولُ الله صلى الله عليهِ وسلّم:

( من توضّأَ فأحسنَ الوُضوء خرجت خطاياهُ من جسدهِ )

وقالَ أيضاً:إنَّ أمّتي يُدعونَ يومَ القِيامةِ غُرّاً محجلين من آثارِ الوُضوء فمن استطاعَ أن يطيلَ غرّتهُ فليفعل ………….

الحمد لله على نعمة الإسلام.