فرقة BTS

وهي فرقة غنائيّة تضمّ سبعة مغنين شباب من كوريا الجنوبيّة وهم:

1_كيم نامجون: لقبهُ R M وهو قائد الفرقة، عمره 26 عام، ولدَ في 12 سبتمبر سنة 1994، في محافظة دونقجاك في كوريا الجّنوبيّة، عاشَ في إلسانغو وهي المنطقة التي انتقلت إليها عائلتهُ عندما كانَ عمرهُ أربعُ خمس سنوات، وهو الابن الأكبر لعائلتهِ ولديهِ أخت واحدة.

2_ كيم سوكجين: لقبهُ جين ولدَ في 4 ديسمبر 1992

في غواتشيون في كوريا الجنوبيّة، لهُ شقيق واحد واسمهُ كيم سوك جونج وهو العضو الأكبر عمراً في فرقة BTS

وهو كاتب أغاني ومغنّي وعضو في فرقة الBTS

3_ مين يونغي: ولدَ في 9 مارس 1993

في مدينة دايغو في كوريا الجنوبيّة، معروف باسمهِ الفني شوقا، أو Agust – D

وهوَ مغنّي راب وكاتب أغاني ومنتج، شقيقهُ اسمهُ: مين جيوم جاي.

4_ جونغ هوسوك: معروف باسمهِ الفني جيهوب مغني راب وراقص وملحّن ومصمّم رقصات،

ولدَ في 18 فبراير 1994م العمر 26 سنة ولدَ في مدينة غوانغو في كوريا الجنوبية.

5_ بارك جيمين: اسمهُ الفنّي جيمين مغني، وكاتب أغاني وراقص، ويعتبر راقص رئيسي ومغنّي أساسي في الفرقة، ولدَ في 13 أوكتوبر سنة 1995م في بوسان/ كوريا الجنوبية.

6_ كيم تاي هيونغ: اسمهُ الفنّي V مغني وكاتب أغاني وممثّل، وهو عضو مغني رئيسي في الفرقة، ولدَ في 30 ديسمبر عام 1995م عمرهُ 25 عام.

7_ جيون جونغكوك: ولدَ في 1 سبتمبر 1997م في بوسان في كوريا الجنوبية، اسمهُ الفنّي جونغكوك، وهو مغني وكاتب أغاني ومنتج تسجيلات، ويعد مغنّي صوتي رئيسي في الفرقة، وهو العضو الأصغر في الفرقة.

تمَّ ترسيم الفرقة عام 2013م من قبَل شركة بيغ هييت العالميّة، يُطلقَ على محبي الفرقة اسم الآرمي وتعني الجيش وهم يحبونهم ويدافعون عنهم لما وجدوهُ لديهم من فن جميل وكلمات معبّرة تساعد الجيل على تخطي المصاعب والمشكلات التي يمكن للمراهقين مواجهتها في حياتهم، حيثُ أنَّ أغانيهم هادفة وتلامس الواقع وتساعد على إيجاد الحلول وتعزيز الثقة بالنفس،

ولفرقة BTS الكثير من الأعداء الذين يحاولون التّشهير بهم والإساءة لهم وتلفيق الشائعات الكاذبة، مستغلّينَ بذلكَ طريقة لباسهم ومظهرهم الذي يُفرضُ عليهم بالأصل من قبل الشركة الدّاعمة لهم.

ولكنّهم مستمرّون بنجاحاتهم بفضل محبة الآرمي ودفاعهم الدائم عنهم، والفرقة تحيي الكثير من الحفلات على مستوى العالم، ويقومون بشكل دائم بدعم المشاريع الخيريّة والقضايا الإنسانيّة.

فرقة BTS